مدير حملة عبد اللطيف المكّي: '' القضاء الإداري أنصف المترشّح وأعاده إلى السباق الإنتخابي''


 قال أحمد النفاتي مدير حملة المترشّح للإنتخابات الرئاسيّة عبد اللطيف المكّي رئيس حزب العمل والإنجاز " إنّ القضاء الإداري أنصف اليوم المترشّح وأعاده إلى السباق الإنتخابي وأنه سيقع الإنطلاق في الإعداد للحملة الإنتخابية بعد هذا القرار ".
وأوضح النفاتي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، اليوم الثلاثاء، أنّه تمّ التوجّه إلى المحكمة الإدارية في قضيتين الأولى تعلّقت بالبطاقة عدد 3 والتي تمّ التأكيد في قرار المحكمة على أنّها ليست شرطا من شروط الترشّح والثانية تعلّقت بنقص التّزكيات.
وفي خصوص قضيّة التزكيات والتي تمّ فيها المرور إلى الطور الإستئنافي ، قال النفاتي إنّ فريقا يتكوّن من 8 قضاة قد تحوّلوا إلى مقرّ الهيئة صحبة الفريق القانوني للمترشّح ونظروا في بعض التزكيات الخاصّة بالدوائر المنقوصة (دائرتان إثنان) وتبيّن لهم أنّ عددا هامّا من التزكيات قد تمّ إلغاؤه لأسباب شكلية لا تتعلق بالأصل.
وحول كيفية تعامل المترشّح مع الإجراء القضائي بمنع الظهور في الأماكن العامة ووسائل الإعلام وهو المقبل على حملة انتخابية بعد قرار المحكمة اليوم أكّد النفاتي بأنّ الفريق القانوني سيجتمع اليوم وسينظر في هذه المسألة وتبعات القرار.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.