النادي الإفريقي: رفع المنع وشيك وانتدابات في الطريق


 بات النادي الإفريقي أقرب أكثر من أي وقت مضى لرفع عقوبات المنع من الانتداب حيث تمكنت الهيئة المديرة من التوصل إلى اتفاقات نهائية مع كافة الدائنين تقريبا فيما تم تجميع الأموال من أجل القيام بتحويلها إلى حسابات الدائنين.

 وتعطل القيام بالتحويلات البنكية في الأيام الأخيرة بسبب انتهاء صلاحية بعض التراخيص نتيجة تأخر وصول القسط الثاني من العائدات الإشهارية للعقد المبرم مع شركة الخطوط الجوية القطرية.

 واضطرت الهيئة المديرة للقيام بالتراخيص من جديد وهو أمر تطلب بعض الوقت بين مصالح وزارة الرياضة والبنك المركزي قبل ان تنجح في ذلك في الأيام الأخيرة وهو ما يجعل مسألة غلق نزاعات "الفيفا" قضية وقت لا غير.

 وتوصلت الهيئة إلى غلق كل القضايا إما نهائيا أو بتسويات مع ضمانات بسداد القسط الثاني في شهر ديسمبر المقبل كما هو الشأن مع المهاجم الكونغولي فابريس أونداما الذي قبل بالتنازل عن غرامات التأخير وقبل التقسيط على دفعتين.

 وفي سياق متصل باتت انتدابات نادي باب الجديد جاهزة على التوقيع حيث خيّر المسؤولون والإطار الفني إرجاء عملية التوقيع إلى غاية وصول مراسلة "الفيفا" الخاصة برفع المنع من الانتداب فيما تضم القائمة أسماء تونسية وأخرى خارجية وخاصة من الجزائر.

وكالات

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.